In album: Picture Box

Share album

كريمة خفق

كريمة خفق Picture Box
نقدم كل ما يميّز مشاهير الطهاة وأفضل المطاعم من مواد خام وأساسية لصنع ألذ الأطباق، كما نتابع عملية التوصيل لضمان التوصيل على الموعد وضمان جودة المنتج. يعتبر تطبيق أرزاق بلس مورد المواد الغذائية الأول في السعودية في عالم الهوريكا حيث نضمن جودة التوصيل وجودة المنتج ويمكنك اعادته في حال وجود اي خلل في الجودة أو الموصفات بخلاف ما هو مذكور في التطبيق. نعتبر احدى أهم شركات توريد مواد غذائية للمطاعم وتوريد اللحوم للمطاعم والمشاريع الغذائية المختلفة، نهتم بالمشاريع الغذائية الصغيرة والمتوسطة يمساعدتها بالوصول الى اكبر البرندات الغذائية في الصناعة الغذائية.

تطبيق أرزاق بلس هو تطبيق المشاريع الغذائية الصغيرة والمتوسطة حيث نركز على الشيف والمطعم والفود ترك والأسرة المنتجة لنسهل لهم الوصول الى اشهر العلامات التجارية الغذائية العالمية لضمان أفضل منتج.

يُمَكِنُك تطبيق أرزاق بلس من الطلب مباشرة من أكبر موردي العلامات التجارية العالمية للمواد الغذائية في السعودية، دون الحاجة لوجود سجل تجاري أو حد ادنى مرتفع. وذلك لتوفير وتوريد المواد الخام ذات الجودة العالية الضرورية للمشاريع الغذائية الصغيرة والأسر المنتجة مثل الفود ترك والفنادق والمقاهي والكافيهات والمطاعم ومحلات الحلويات والكيك(هوريكا)... الخ.

نوصل الى ١٧٠ مدينة في السعودية لإستفادة أكبر لهذه الخدمة، لضمان سلامة طلبك نوفر توصيل المجمد والمبرد والجاف لعنوانك ليصل لك كما تشتهي. https://landing.arzagplus.com/cooking-cream

Comments

Add Comment

Please login to add comments!